“احذر تعمل كده في بيتك وإلا هتندم”.. تجنب قتل “البرص” في المنزل نهائياً حتى لا تؤذي أفراد أسرتك…أعرف السبب الصادم!!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مما لا شك فيه أن البرص أو الوزغ من الزواحف المزعجة التي تسبب الخوف والرعب عند ظهورها في أركان المنزل حيث ينزعج الكثيرين عند رؤيته بالقرب منهم سواء الصغار أو الكبار كما أنه ينشر الجراثيم والميكروبات في المكان المتواجد فيه، لهذا يحاول معظمنا التخلص منه بكافة الطرق الممكنة منها استخدام المبيدات الحشرية التي قد تضر بصحة أفراد الأسرة، لهذا نقدم لكم الحل المنقذ لهذه المشكلة المؤرقة عن طريق استخدام مواد طبيعية آمنة على صحة الإنسان ولها تأثير فعال في ذات الوقت للتخلص من هذه الحشرات الزاحفة نهائياً.

أفضل الطرق الفعالة للتخلص من البرص نهائياً

هناك العديد من المكونات الطبيعية المتوفرة في المنزل والتي يمكن استخدامها للتخلص من الأبراص بكل سهولة منها التالي:

قشور البيض تشعر البرص بالخوف مما يجعله يهرب بعيدًا خوفاً من الاعتقاد بوجود حيوانات مفترسة. يهرب البرص من الأماكن شديدة الرطوبة ولا تناسب معيشته مما يجعله يفر على الفور منها. يمكن استخدام رذاذ الفلفل الأسود عن طريق خلط الماء البارد مع الفلفل الأسود ورشه في أماكن تواجد البرص. يساعد الملح والثوم في طرد الأبراص حيث ينفر من رائحته النفاذة.

لماذا لا يجب قتل البرص في المنزل ؟

يُعرف البرص بحركته السريعة التي يصعب بها قتله مما يجعل محاولة تعقبه صعبة ومرعبة للأطفال بالذات، فهناك من يعتقد فأل حسن عند تواجده في المنزل، ولكن هناك أراء أخرى أن قتله في المنزل يتسبب في انتشار الميكروبات والجراثيم مما يضر بصحة وسلامة الأسرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق