تنفيذي النصر يتمسك بـ«روشن».. ويرفض مقارنة رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبّر البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم في نادي النصر، عن اقتناعه بامتلاك الفريق الأول لكرة القدم، فرصةً للفوز بلقب دوري روشن السعودي، على الرغم من تصدّر الهلال جدول الترتيب، بعد 19 جولة، برصيد 53 نقطة.
وقال سالازار، في حوار لصحيفة «ذي أثليتيك» الرياضية الإلكترونية، إن بإمكان الفريق حصد كل البطولات، وشدد: «لا شيء مستحيل، هذا الأمر هو الدافع الذي يجعلنا نعمل للنادي يومياً».
وجمع الفريق الأصفر، الذي يدرّبه البرتغالي لويس كاسترو، 46 نقطة من عدد الجولات ذاته، ويحتل المركز الثاني في المسابقة المتوقفة حاليًا بسبب كأس آسيا في قطر.
وتحدث سالازار باستفاضةٍ، عبر الحوار الذي أجراه أخيرًا الصحافي أوليفر كاي، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، مشيرًا إلى قوة العلاقة بين «الدون» وكاسترو، ووصفها قائلًا: «هي أفضل ما يمكن تصوّره، علاقة صريحة، قريبة، مباشرة، واحترافية»، رافضًا مقارنة مستوى احترافية رونالدو بأي لاعب آخر عمِل معه.
وأكّد: «حينما جاء إلى النصر، كنا نمتلك محترفين رائعين، مثل لويز جوستافو، وديفيد أوسبينا، وألفارو جونزاليس، هم قدوات أيضًا، لكن لا يمكن مقارنة أي أحد برونالدو ولا انضباطيته ولا اهتمامه بكل تفصيلة صغيرة قد تؤثر على أدائه، ولا تأثيره داخل غرفة الملابس».
وأكد المدير التنفيذي، شعور رونالدو بالارتياح وتعامله، هو وأسرته وطاقم عمله، بصورة إيجابية منذ وصوله إلى الفريق، عادًّا ذلك عاملًا رئيسًا في عطائه على أرضية الملعب.
وتزامنًا مع الذكرى السنوية الأولى لانضمام أسطورة الكرة العالمية إلى النصر، امتدح سالازار ما قدمه «الدون» بالقميص الأصفر، من إحراز وصناعة للأهداف، وخصّ بالذكر إحرازه 4 أهدافٍ خلال مباراة واحدة، لُعِبَت أمام الوحدة، في 9 فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ 16 من نسخة دوري «روشن» الماضية.
وخاض رونالدو (38 عامًا) 50 مباراةً مع «الأصفر»، أحرز خلالها 44 هدفًا في جمع المسابقات.

0 تعليق