شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعى الإعلان الجديد بالتقسيط المريح.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرحت الدكتورة مي عبد الحميد بعض التفاصيل عن شقق الإسكان الاجتماعي التي تخص الإعلان التكميلي لشقق الإسكان الاجتماعي المطروح من قبل وزارة الإسكان ضمن المبادرة السابقة التي كانت في مقتبل العام الماضي 2023، ومن خلال سطور هذا المقال سنسرد تفاصيل الإعلان التكميلي لشقق الإسكان الاجتماعي والإعلانات التي طرحتها وزارة الإسكان الاجتماعي بالإضافة إلى الشروط اللازمة للتقديم من أجل الحصول على شقق.

شقق الإسكان الإعلان الجديد

تعتبر شقق الإسكان الإعلان الجديد ضمن المبادرات الرئاسية المهمة التي تم الإعلان عنها، وتعد مشروع سكن لجميع المواطنين لأنها تصب في مصلحة المواطن من أجل الحصول على شقة سكنية من خلال التقديم على وحدات سكنية جاهزة للسكن كاملة التشطيب بأسعار مخفضة من الدولة مع طرح إمكانية التقسيط حتى ٢٥ و٢٠ سنة للفئات متوسطة ومحدودة الدخل.

إعلانات وزارة الإسكان الاجتماعي

قامت وزارة الإسكان الاجتماعي بالإعلان عن أن هذه الوحدات تم بنائها وفقًا للمعايير الهندسية والبيئية من أجل ضمان وجود سكن آمن وصحي للمواطنين كما تضمن الإعلان دفع رسوم إدارية وهي رسوم التحويل والتسجيل على هذا الإعلان وكراسة الشروط عبر الدخول إلى صفحة خدمة المواطنين لدى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم تمويل المشروعات العقارية.

شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي

قامت وزارة الإسكان بوضع بعض الشروط التي يجب استيفائها في الفئات التي لها الأولوية والتي تتمثل في النقاط التالية:

أن يكون المتقدم متزوج ولديه أطفال وأسرة. يمكن للمرأة المطلقة وتعول أطفال الحصول على وحدة بالإسكان الاجتماعي الإعلان الجديد. ويمكن للشخص المتزوج والأعزب من الفئات محدودة الدخل الحصول على وحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق