Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_1ecbfc4364bb1cb4dd0613813475f65f, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
كاسترو يتحدث عن مستقبله مع النصر ويفجر مفاجأة حول صفقات يناير

كاسترو يتحدث عن مستقبله مع النصر ويفجر مفاجأة حول صفقات يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاسترو يتحدث عن مستقبله مع النصر ويفجر مفاجأة حول صفقات يناير, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 10:52 مساءً

رفض كاسترو خلال حديثه مع قناة “Sport TV” البرتغالية، الحديث عن مستقبله عقب انتهاء عقده مع نادي النصر في 2025، بالتزامن مع ربطه بالعودة للتدريب مجدداً في بلده.

وقال كاسترو: “سأغادر في اليوم الذي يريده مسؤولو النصر، أنا أحاول أن أتحدى ذاتي في أن أستمر مدرباً لم يسبق له وأن تمت اقالته، هذا تحدٍ لشخص يرغب بالفوز دائماً”.

وأضاف: “لدي عقد وهم لن يتصلوا علي بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقدي، هو ليس كشرطي الذي كان في بوتافوجو، لن أصرح به، لكني لن أغادر حتى يطلب مني النصر ذلك”.

وعلق كاسترو على ربط مستقبله مع النصر بتحقيق دوري روشن، قائلاً: “من يقول هذا الكلام كأنه يقول أن على الأندية التي تخسر الدوري أن تقيل مدربيها، لأن هناك خمسة مرشحين آخرين وأنا أتفهم ما تقول، فالناس تثق بالنتائج أكثر من الأشخاص، لكن هناك خمسةُ مرشحين، وفائز واحد”.

وحول إمكانية تعاقد النصر مع لاعبين أجانب جدد في الفترة الشتوية، رد كاسترو: “لدينا 8 لاعبين أجانب في الفريق، وقائمتنا مليئة بالأسماء، ولا أتوقع أي تغييرات في الفريق”.

وذكر كاسترو أن انضمام مواطنه أوتافيو إلى النصر كان أشبه بالمفاجأة، حيث قال: “كنا مهتمين به وبلاعبين آخرين، ولم نكن نمتلك الميزانية الكافية، لأن بورتو طلب مبلغاً يصل لـ40 مليون يورو تدفع على دفعةٍ واحدة، لم يكن هناك مالٌ متوفر في حينها”.

وأتم: “في هذه الأثناء، وقع نيمار مع الهلال، وقرر مسؤولو الدوري زيادة الميزانية للتعاقد مع نيمار، ولأجل ذلك، قرروا أيضاً زيادة الأموال لكل أندية صندوق الاستثمارات العامة؛ وما كان مستحيلاً، أصبح واقعاً، ولكن على دفعات، وليس دفعة واحدة”.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق