«اخبار حلوة بشأن السكر »…عاجل الحكومة تحل أزمة ارتفاع السكر والتموين بـ 12.5 جنية.. إليكم التفاصيل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تعرف على حقيقة حل أزمة السكر حيث شهدت البلاد الفترة السابقة أزمة ارتفاع السكر الأبيض الذي وصل سعره في بعض الأسواق الحرة إلى 50 جنيها مصريا، وهو ما جعل عددا كبيرا من المواطنين يشعرون بالغضب من ذلك . ولذلك أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم توفير السكر الأبيض. بسعر 12.5 جنيه على البطاقات التموينية لحل هذه الأزمة، من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة حل أزمة ارتفاع السكر في الدم

«اخبار حلوة بشأن السكر »...عاجل الحكومة تحل أزمة ارتفاع السكر والتموين بـ 12.5 جنية.. إليكم التفاصيل!!

وانتشرت خلال الأيام الماضية أخبار على المنصات الإلكترونية تفيد أنه رغم ارتفاع سعر السكر في الأسواق، إلا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تطرح السكر الأبيض بسعر 12.5 جنيها للكيلو، وهو ما دفع المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية يعلن أن مصر لديها مخزون استراتيجي من السكر الأبيض يكفيها خمسة أشهر ونصف. وأكد أنه يتم طرح السكر الأبيض على البطاقة التموينية بسعر 12.5 جنيهاً للكيلو. وأوضح أن الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدأت بالفعل في خفض أسعار السلع الغذائية من أجل مساعدة المواطنين.

 

تعرف على أسباب ارتفاع أسعار السكر

 

يرغب الكثير من مواطني جمهورية مصر العربية في معرفة الأسباب التي أدت إلى ارتفاع سعر السكر الأبيض، الأمر الذي دفع وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي إلى توضيح هذه الأسباب، مشيراً إلى أن السبب الرئيسي لارتفاع سعر السكر وجود أزمة في التوزيع وعدم انتظامه، مؤكدا أن الوزارة تعمل جاهدة على ضبط سلاسل التوزيع من خلال توفير السكر في كل من السلاسل التجارية ومنافذ البيع التابعة للوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق