هبة مجدي تتبرع بـ 30 كرسياً متحركاً لذوي الهمم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هبة مجدي تتبرع بـ 30 كرسياً متحركاً لذوي الهمم, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 05:06 مساءً

احتفالاً بنجاح دورها في حكاية "عيشها بفرحة"، قررت الفنانة هبة مجدي التبرع بـ 30 كرسياً متحركاً لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، في رسالة لتكرار تجربة شخصيتها داخل العمل التي تحدت الإعاقة واستأنفت حياتها المهنية والعاطفية ولم تستسلم لظروف المرض.

وكشفت هبة مجدي خلال لقائها مع برنامج et بالعربي عن سعادتها بنجاح حكاية "عيشها بفرحة" ضمن أحداث مسلسل "55 مشكلة حب" وقالت: مبسوطة أوي؛ لأني كنت بشتغل وأنا عليّ مسئولية كبيرة، إن المسلسل يطلع بشكل بسيط ويوصل لقلوب الناس بمنتهى البساطة من غير ما نضايقهم بحاجة أو نضغطهم.
هبة مجدي: يجب أن نواجه الضعف بالإرادة القوية

أما عن إشادة مخرجة من ذوي الهمم بحكاية عيشها بفرحة، أردفت هبة: سعيدة جداً إنها كتبت على السوشيال ميديا إنها مبسوطة بالعمل، وأنا في الحقيقة مشفتهاش قبل ما أدخل تصوير واتفاجئت إن فيه حاجات شبه قصتها الحقيقية.

وعن الرسالة التي تهدف الحكاية بثها للجمهور، أضافت هبة مجدي: حبينا نقول إنك لازم يبقى عندك إرادة قوية جدًا، بدل ما تبقى محطم وتستسلم للضعف اللي أنت فيه، لازم تغير حياتك وربنا هيكرمك فيها ويشجعك في خط سير جديد بحياتك، وتكون أنجح من قبل كده.

وعن تعاونها مع الفنان هاني عادل في حكاية عيشها بفرحة، استكملت حديثها، قائلةً: الحمد لله، وإحنا بنصور أنا وهاني الناس كانت حبانا على الكاميرا، واشتغلنا مع بعض قبل كده في مسلسل نصيبي وقسمتك، ولكن الحكاية المرة دي مختلفة تمامًا، ده غير إن الحكاية مش بس بتبث طاقة أمل كمان فيها دعوة للرومانسية والحب الحقيقي.
هبة مجدي الأكثر مشاهدة

يذكر أن هبة مجدي احتفلت بعرض الحلقة الأخيرة من حكايتها "عيشها بفرحة" وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة، واستعارت مقولة للمفكر الراحل مصطفى محمود المؤلف الأصلي لكتاب "55 مشكلة حب"، تعبر عن ضرورة الصبر على البلاء والحرمان واليقين بأن الله يدخر لكل صابر منحة بعد المحنة.

واقتبست هبة مجدي من كلمات مصطفى محمود قوله: في الواقع، الرضا والقبول، والصبر على البلاء بيساعد إنه يفتح الباب وتعلمنا إيضاً إننا منحكمش بالبدايات لكن نحكم بالخواتم وشوفنا وراء الحرمان الظاهر بيبقى في عطاء خفي من الله سبحانه وتعالى وعوض للحمالين والشاكرين والمكافحين.

وأضافت عبر ستوري حسابها على انستغرام: وربنا بيقول وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون صدق الله العظيم، دكتور مصطفى محمود، 55 مشكلة حب، عيشها بفرحة.

شخصية هبة مجدي في عيشها بفرحة حقيقية

وسبق أن كشفت هبة مجدي أن قصة بطلة العمل "يسر" التي قررت مقاومة الإعاقة بعد تعرضها لحادث أدى إلى فقدانها القدرة على الحركة، واحتراف العمل كمساعدة إخراج، لها ظل في الواقع وهي المخرجة مي أمجد التي احتفلت بتجسيد شخصيتها لأول مرة عبر الدراما.

مي أمجد: قصتى موجودة فى عمل محترم

ونشرت المخرجة «مى أمجد» صورة لها وبطلة الحكاية الثالثة هبة مجدى وهما جالستان على كرسى متحرك وكتبت على أحد مواقع التواصل «أنا مخرجة وقاعدة على كرسى متحرك وده كان حلمى اللى محدش يقدر يوقفنى انى احققه، مبسوطة قوى أن قصة شبه قصتى موجودة فى عمل محترم، برافو عيشها بفرحة».

وفي التعليقات أكدت مي أن أحداث المسلسل مختلفة تماماً عن قصتها الحقيقية، وقالت إنها لم تصب بالإعاقة جراء حادث مثلما حدث لشخصية يسر "هبة مجدي"، وإنما أصيبت بمرض مناعي نادر يؤثر على العضلات، وأكدت أنها لم تعلم باقتباس قصتها دراميا، ولكنها سعيدة بعرض العمل.

هبة مجدي: الفن من قلب الواقع

وأعادت هبة مجدي نشر صورة مي أمجد وعلقت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك قائلة: لما يبقى الفن من قلب الواقع.

قصة حكاية "عيشها بفرحة"

وتدور قصة حكاية عيشها بفرحة، في إطار إجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية، حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من الأزمات التي تؤرق هذه العلاقة، ويقوم ببطولة الحكاية كل من الفنانين هبة مجدي، وهاني عادل، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التعليق الأول من هبة مجدي بعد نجاح مسلسها "عيشها بفرحة"

هبة مجدي تتعرض للخيانة في أولى حلقات "عيشها بفرحة"

أخبار ذات صلة

0 تعليق


Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/wp/wp_view_aea5e8d0ab480c8e236a9c9b4d710b53.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93