ميلان يسعى للثأر من باريس سان جيرمان فى قمة مواجهات دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميلان يسعى للثأر من باريس سان جيرمان فى قمة مواجهات دوري أبطال أوروبا, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 01:26 مساءً

يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتعد المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا هى مجموعة الموت في النسخة الحالية من البطولة، حيث تضم إلى جانب باريس سان جيرمان وميلان، فريقى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويسعى ميلان للثأر من منافسه باريس سان جيرمان، والذي تغلب عليه في الجولة الثالثة بنتيجة 3-0 على ملعب "حديقة الأمراء"، لتكون المباراة بمثابة رد الاعتبار للروسونيري.

وافتتح باريس سان جيرمان مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بعدما حقق الفوز على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، لكنه سقط في خسارة مدوية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، ثم استعاد عافيته بالفوز على ميلان في الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة.

أما ميلان، فقد اكتفى بتعادل سلبي في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على الترتيب، قبل السقوط الكبير على ملعب "حديقة الأمراء".

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، والذي يتفوق على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

وتاريخيا التقى فريقا باريس سان جيرمان ضد ميلان قبل مباراة اليوم فى 5 لقاءات استطاع باريس منهما الفوز بثلاث مباريات، مقابل انتصارين لصالح ميلان.

ونجح فريق باريس سان جيرمان فى تسجيل 5 أهداف، مقابل 5 لصالح ميلان الإيطالي بينما يتصدر ديان سافيسيفيتش نجم الروسونيرى سابقاً قائمة هدافي مباريات الناديين.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق