«أورو 24 للتطوير العقاري» تدعم «وقف الأم» بـ 10 ملايين درهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أورو 24 للتطوير العقاري» تدعم «وقف الأم» بـ 10 ملايين درهم, اليوم الخميس 14 مارس 2024 12:07 صباحاً

المصدر:
  • دبي - البيان

التاريخ: 14 مارس 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل التفاعل المجتمعي الكبير مع حملة «وقف الأم»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لتكريم الأمهات بإنشاء صندوق وقفي بقيمة مليار درهم، لدعم تعليم ملايين الأفراد حول العالم.

حيث أعلنت شركة «أورو 24 للتطوير العقاري»، عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم لدعم الحملة، كما أعلنت مؤسسة عبد الغفار حسين، عن مساهمتها بمبلغ مليون درهم في حملة «وقف الأم». وتعهدت شركة «أورو 24 للتطوير العقاري»، بتقديم 10 ملايين درهم لحملة «وقف الأم» خلال 5 سنوات، للمساهمة في توفير فرص تعليمية للفئات الأقل حظاً.

وتنضم الشركة بتبرعها لحملة «وقف الأم»، إلى قائمة طويلة من رواد العمل الخيري والإنساني من المؤسسات والشركات والأفراد، الذين أعلنوا دعمهم لجهود الحملة، في حراك مجتمعي شمل مختلف الفعاليات الاقتصادية والفئات المجتمعية، تضامناً مع المجتمعات الأكثر احتياجاً حول العالم.

وقال عاطف رحمن مؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة «أورو 24 للتطوير العقاري»، إن حملة «وقف الأم» لدعم التعليم حول العالم، تعكس الإيمان الراسخ لدى قيادة دولة الإمارات، بأن التنمية البشرية وتمكين المجتمع وأفراده، هو السبيل لصناعة التغيير الإيجابي من أجل خير البشرية، وتجسد التزام الدولة الثابت بدورها الإنساني في تقديم العون للمجتمعات الأكثر احتياجاً.

وأشار إلى أن «مساهمتنا في هذا الصندوق الوقفي، تعكس تقديرنا للقيم النبيلة التي يتميز بها مجتمع دولة الإمارات، والتزامنا بدعم الجهود الخيرية والإنسانية التي يتم إطلاقها في الدولة، ويشرفنا أن نكون جزءاً من الاستجابة الكبيرة لدعم هذه الحملة».

وأضاف: «أؤمن بأن رضى والدتي أحد أهم أسباب نجاحي، ومساهمتي هي عرفان مني لها، ولجميع الأمهات في العالم.. نفخر بدعم الصندوق الوقفي المنبثق عن هذه الحملة، كتعبير عن التزامنا بمساندة المشاريع والبرامج التي تنفذها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، لا سيما حملة «وقف الأم»، التي تركز على قطاع التعليم، باعتباره الضمانة الحقيقية لازدهار الشعوب واستدامة الرفاه، وتقدم الحضارة الإنسانية».

وإلى ذلك، قال رجل الأعمال الإماراتي عبد الغفار حسين: حملة «وقف الأم»، مبادرة ملهمة جديدة، من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحمل في طياتها أعمق معاني المحبة والتقدير والوفاء للأم، عبر تكريمها والبر بها، من خلال المساهمة باسمها في إنشاء هذا الصندوق، فالأم هي ذاكرة الكلمة الأولى، والدرس الأول في حياة كل إنسان، وما أعظم أن تقترن هذه الحملة الخيرية والإنسانية باسمها، وهي تحمل نور العلم إلى ملايين البشر».

وأضاف: «تعكس هذه الحملة المباركة، التي تتزامن مع الشهر الفضيل، رؤى قيادتنا الرشيدة للعمل الخيري والإنساني، ورسالة دولتنا ومجتمعنا في تقديم المساعدة لمن يحتاجها في أي مكان من العالم، وتمكين المجتمعات الأقل حظاً من فتح صفحات جديدة في التنمية، وامتلاك القدرة على المشاركة من خلال العلم، في صياغة مستقبل أفضل للبشرية»، معرباً عن ثقته في أن حملة «وقف الأم»، ستكمل مسيرة النجاح التي حققتها الحملات الخيرية والإنسانية التي أطلقت خلال الشهر الكريم في السنوات الماضية.

وتهدف حملة «وقف الأم»، التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وأطلقت بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، إلى تكريم الأمهات، من خلال إتاحة الفرصة لكل شخص للتبرع باسم والدته، وإبراز الدور الذي تقوم به الأم في تعليم الأبناء، إضافة إلى ترسيخ قيم بر الوالدين، والمودة والتراحم والتكافل بين أفراد المجتمع، وتعزيز موقع الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني.

وتسعى حملة «وقف الأم»، إلى تطوير مفهوم الوقف الخيري، من خلال التركيز على تمكين الأفراد والمجتمعات الأقل حظاً، عبر توفير فرص لتعليمهم وتأهيلهم، وتطوير إمكاناتهم ومهاراتهم، وإعادة إحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات، بما يضمن استدامة العطاء والخير، ويسهم في الجهود العالمية لتعزيز أهداف التنمية المستدامة، ودعم استقرار المجتمعات.

6 قنوات للمساهمة

وتستقبل حملة «وقف الأم»، المساهمات في الصندوق الوقفي من المؤسسات والأفراد، عبر 6 قنوات رئيسة، هي: الموقع الإلكتروني المخصص للحملة Mothersfund.ae، فيما يستقبل مركز الاتصال الخاص بالحملة مشاركات المساهمين في الوقف، عبر رقم الاتصال المجاني 8009999، ويمكن أيضاً المشاركة في الحملة عن طريق التحويل المصرفي لحساب الحملة على رقم الحساب المعتمد 790340003708472909201AE، في مصرف الإمارات الإسلامي بالدرهم الإماراتي.

كما توفر حملة «وقف الأم» خيار التبرع عبر الرسائل النصية للمبادرة، بإرسال رسالة بكلمة «أمي» أو «Mother» لمستخدمي شبكتي «دو»، و«اتصالات من e&» في الإمارات، على الأرقام التالية: 1034، 1035، 1036، 1038، ويمكن المساهمة في الحملة عبر تطبيق «دبي الآن» DubaiNow، تحت فئة «التبرعات»، أو من خلال منصة دبي للمساهمات المجتمعية «جـود» (Jood.ae).

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

0 تعليق