ده نصيبي أول تعليق من ياسر إبراهيم بعد إستبعاده من قائمة المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ده نصيبي أول تعليق من ياسر إبراهيم بعد إستبعاده من قائمة المنتخب, اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 11:44 مساءً

وقال ياسر فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الاعلامى سيف زاهر: "ده نصيبي ولست حزينا وأتمنى التوفيق لهم في بطولة أمم إفريقيا، قدر الله وما شاء فعل كنت أتمنى التواجد وهو شرف لأي لاعب". 

وأضاف: "دي وجهة نظر روي فيتوريا وأنا أحترمها للغاية، وبطولة السوبر كانت جيدة للغاية وكانت شرف لمصر أمام الدول".

وعن اصابته الأخيرة فى السوبر المصرى فقال: "تعرضت لشد خلال مباراة سيراميكا لكن سأعود خلال يومين أو ثلاثة أيام".

وتابع: "لدينا روح خاصة هي السبب في اصطياد البطولات في الأهلي، والأحمر غير كافة الأندية وكان لدي توتر في مباراة النهائي أمام مودرن فيوتشر".

وواصل: "كهربا وإمام عاشور من أكثر اللاعبين التي كانت تتحدث عن مواجهة فيوتشر والنادي الأهلي يعلم اللاعبين الانضباط وإمام قال بالنص "نفس أحصل على بطولة"، وموديست من أكثر اللاعبين التي كنت أتمنى أن يحرز هدف لأنه يتعرض لضغط كبير".

وبالنسبة لعروض الاحتراف المقدمة له فأشار: "لم يتحدث معي أحد بصفة رسمية، وجددت للأهلي لمدة عامين، وفي حال قدوم عروض مناسبة للنادي وليا سأفكر فيها".

وكان البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى منتخب مصر قد أعلن القائمة النهائية للفراعنة استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 في شهر يناير من العام القادم.

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم 2 يناير المقبل، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا  "كوت ديفوار 2024"، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق