Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/ro/rows_b060e73ea9e0daee4a3953512f8e959f.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93
توتنهام يسعى للتعاقد مع نجم اتحاد جدة

توتنهام يسعى للتعاقد مع نجم اتحاد جدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توتنهام يسعى للتعاقد مع نجم اتحاد جدة, اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 06:51 مساءً

  • اللاعب يرغب في مغادرة الاتحاد

كشفت تقارير صحفية بريطانية الجمعة عن اهتمام نادي توتنهام بالتعاقد مع لاعب اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


اقرأ أيضاً : الهلال يواصل معاقبة قائده لاسباب إنضباطية


وأشارت صحف البريطانية إلى أن مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، قد طلب التعاقد مع جواو فيليبي "جوتا"، لاعب اتحاد جدة، حيث عمل المدرب مع اللاعب في نادي سيلتك الإسكتلندي قبل انتقاله إلى صفوف "العميد".

وأفادت االتقارير أن اللاعب يرغب في مغادرة الاتحاد، ويخطط توتنهام للحصول على خدماته سواء كان الانتقال مجانيًا أو عبر إعارة.

وكان الاتحاد قد أعلن في يوليو الماضي تعاقده مع اللاعب جواو فيليبي "جوتا" لمدة 3 سنوات حتى عام 2026، قادمًا من نادي سلتيك الإسكتلندي.

وشارك اللاعب البرتغالي في 11 مباراة مع الاتحاد، حيث سجل 5 أهداف في دوري روشن وهدفًا في دوري أبطال آسيا، ولم يسجل في مباراتي كأس العالم للأندية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق