أخبار الرياضة : ريال مدريد يزف بشري سارة لجماهيره.. موعد عودة فينيسيوس و كامافينجا من الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة ثنائي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي إدواردو كامافينجا، للمشاركة في المباريات مع العملاق  الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

يعاني النادي الملكي من غياب العديد من لاعبيه بسبب الإصابات، بما في ذلك حالات قطع بالرباط الصليبي لكورتوا وميليتاو، وآخرها إصابة دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي.

وكان فينيسيوس جونيور قد أُصيب بتمزق في أوتار الركبة خلال شهر نوفمبر الماضي خلال فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده البرازيل.

موعد عودة فينيسيوس وكامافينجا
ريال مدريد

موعد عودة ثنائي ريال مدريد من الإصابة

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الاسبانية فإن الثنائي فينيسيوس وكامافينجا يستمتعان معاً بإجازة أعياد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يعملان معاً هناك على التعافي بشكلٍ كامل من الإصابة للالتحاق قريباً بالفريق الملكي.

وأكملت الصحيفة أن فينسيوس بعد ظهوره الجيد في الفترة الماضية سمح له بالعودة للملاعب أسرع مما كان مخطط له في كأس السوبر الإسباني، حيث من الممكن أن يعود قبل ذلك بفترة.

ريال مدريد يزف بشري سارة لجماهيره.. موعد عودة فينيسيوس و كامافينجا من الإصابة
ريال مدريد

وواصلت الصحيفة الإسبانية، تقريرها عن حالة لاعبين المرينجي وأشارت إلى أن كامافينجا في طريقه الصحيح للعودة، ومن المتوقع أن يعود مرة أخرى بعد نهاية فترة أعياد الميلاد والأعطال الشتوية، وقد يصبح جاهزًا لخوض مباراة فريقه أمام ريال مايوركا يوم 3 يناير 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق