Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_ebd9af4494c3e2efe85cd31adbaab7f5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
إنفجار يستهدف قوات تابعة للإنتقالي بأبين

إنفجار يستهدف قوات تابعة للإنتقالي بأبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نفجرت ظهر الاثنين عبوتان ناسفتان بطقم قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لقوات المجلس الانتقالي في منطقة عومران بمحافظة أبين.

وأسفرت الانفجارات وفقا لمصادر محلية عن إصابة ثلاثة من أفراد الطقم، بعضهم في حالة خطيرة. تم نقل المصابين إلى مستشفى لودر لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم نقلهم إلى محافظة عدن.

وأفادت المصادر بأن العبوتين انفجرتا أثناء قيام الطقم بتمشيط المنطقة وملاحقة الجماعات الإرهابية التي تلجأ إلى الجبال بعد أن ضاقت بهم الخناق قوات الطوارئ والدعم الأمني وتم زرع العبوتين الناسفتين كوسيلة للهجوم.

وأكد قادة قوات الطوارئ والدعم الأمني أن هذه الأفعال الإجرامية لن تثنيهم عن ملاحقة هذه الجماعات المارقة. وأكدوا أنهم سيدكونون هذه الجماعات داخل أوكارهم وسيواصلون مهامهم في تطهير محافظة أبين من الإرهاب، لكي تعيش المحافظة بأمن واستقرار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق