"الداخلية" واحة الأمن ومرايا المستقبل لوطن آمن ومزدهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الداخلية" واحة الأمن ومرايا المستقبل لوطن آمن ومزدهر, اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 11:54 مساءً

"الداخلية" واحة الأمن ومرايا المستقبل لوطن آمن ومزدهر

نشر بوساطة الصياهد فهد اللويحق في الرياض يوم 30 - 12 - 2023

2051261
شهدت مشاركة وزارة الداخلية في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الثامن إطلاق شعار المشاركة (واحة والأمن .. وطن آمن ومزدهر) وشكلًا معماريًا استوحي من مرايا العلا، لتروي لزوار المعرض رحلة أمنية تعزز الفخر بما قدمته الوزارة للمحافظة على الشعور بالأمن والأمان في كل مكان وزمان، وفق معايير عالمية ودولية.
وامتدت الرحلة الأمنية لأعوام منذ أسسها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه، عام (1344 ه/ 1926 م) تحت شعار (وطن لا نحميه، لا نستحق العيش فيه) حتى الوقت الحاضر، لتحقيق أبرز أهدافها ومهامها في إرساء الأمن والاستقرار في كل أنحاء المملكة، وتوفير أسباب الطمأنينة والأمان لأبنائها، ومحاربة كل أشكال الجريمة والفساد، بهدف المحافظة على سلامة المجتمع وضمان تقدمه.
يذكر أن معرض وزارة الداخلية (واحة الأمن) يحتوي على أجنحة وأركان متنوعة لتعريف الزوار بمهام وزارة الداخلية ورسالتها الرئيسة المتمثلة في حفظ الأمن وتحقيق السلامة، واستثمار التقنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وحلولها الرقمية في خدمة ضيوف الرحمن، وقطاعات الأفراد والأعمال والحكومة عبر منصة "أبشر"، وأحدث التقنيات والآليات في المنظومتين الأمنية والبيئية، وأبرز مشروعاتها التنموية، وميدان الرماية والعروض العسكرية، وأجنحة تعزز الانتماء الوطني والوعي الأمني والثقافي والاجتماعي، وتقديم عروض الفلكلور الشعبي.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق