قبل العيد بساعات.. الحكومة تقرر صرف منحة 500 جنيه للموظفين في هذه الجهات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مصادر رسمية عن قرار مفاجئ يسعد ملايين الموظفين، وذلك بعدما أشارت إلى كون عدة جهات حكومية ستعلن خلال الساعات المقبلة عن صرف منحة عيد الفطر 2024 للسادة الموظفين في تلك الهيئات والجهات في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، وهذا بهدف دعم العاملين بالقطاع الحكومي والعام في ظل الظروف الراهنة.

منحة عيد الفطر 2024 للموظفين

أكدت تقارير إعلامية بأن عدد كبير من الهيئات والمصالح الحكومية ستعلن عن صرف منحة عيد الفطر في الأيام المقبلة، والتي من المتوقع بأن تصل لنحو 500 جنيه في بعض الهيئات ومرتب شهر في جهات أخرى.

وبحسب التقارير، فإن هناك عدة مصالح حكومية من المؤكد بان تبدأ في عمليات الصرف خلال الساعات المقبلة، وهي على النحو التالي:

وزارات الإسكان والأوقاف والشباب والرياضة، والكهرباء. شركات البترول والشركة المصرية للاتصالات والشركة القابضة لمياه الشرب. شركات القطاع الخاص مثل شركات الأدوية والتصنيع الغذائي. شركات الأدوية بالقطاع العام.
دواوين الوزارات.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن صرف منحة عيد الفطر هو أمر طبيعي واعتيادي ويحدث في كل عام تقريبًا، كما هو الحال في المناسبات الأخرى على غرار عيد الأضحى المبارك وكذلك في المولد النبوي الشريف وقبل دخول شهر رمضان المبارك.

موعد صرف منحة عيد الفطر 2024

يتساءل قطاع كبير من المواطنين حول مواعيد صرف المنحة المقررة قبل عيد الفطر المبارك، وقد أجابت التقارير الإعلامية عن هذا التساؤل مؤكدة، بأن البداية ستكون مع قياكالإدارات المالية في الوزارات والهيئات بترتيب أوضاعها قبل بدء الصرف.

ولكن من المتوقع بأن يحدث هذا الأمر خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك على أقصى تقدير، ولكن هناك بعض الضوابط التي يتم مراعاتها قبل البدء في توزيع وصرف المنحة على السادة الموظفين في الجهات المذكورة ويتم الإعلان عنها لضمان الشفافية.

0 تعليق