بعد الاستغناء عنه.. الزمالك يقترب من هداف الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أوضحت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك بان الساعات المقبلة سوف تشهد حسم صفقة جديدة، بالتنسيق بين مجلس الإدارة وبين الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طالب من لجنة الكرة ضرورة التوقيع مع 3 أو 4 لاعبين سوبر في ميركاتو الصيف المقبل، وهذا بالتخلي عن بعض اللاعبين من قوام الفريق الأول.

الزمالك يقترب من هداف الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي وليد أزارو، نجم الأهلي السابق ولاعب عجمان الإماراتي الحالي، وهذا بشأن ارتداءه القميص الأبيض بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتي تفتح أبوابها خلال شهر يونيو المقبل.

وبحسب التقارير، فإن وكيل أعمال اللاعب قد أكد وجود مفاوضات بين أزارو وبين الزمالك في هذه الفترة، من أجل الاتفاق على انتقاله لصفوف الفارس الأبيض في الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر المسؤولة في الزمالك، بأن صفقة الحصول على توقيع أزارو تسير بشكل جيد حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع بأن يتم التوصل لاتفاق نهائي بخصوص الصفقة في الساعات المقبلة.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد أصر على التوقيع مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها لاعبي هذا الخط في الفترة الماضية، وخاصة التونسي سيف الجزيري وكذلك سامسون أكينولا.

وقد تم عرض أكثر من اسم على المدير الفني من قبل لجنة الكرة بالزمالك، وبالفعل “جوميز” قد اختار التعاقد مع وليد أزارو، وهذا بفضل إمتلاكه لقدرات فنية مميزة وكذلك خبرته الكبيرة في الدوري المصري.

0 تعليق