مش هيفكر يقرب على سريرك تاني.. طريقة جبارة للقضاء على البق نهائيا من غير مواد كيميائية .. جربيها وهتدعيلي.!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

للتخلص من البق نهائياً، يجب اتباع طرق طبيعية تساعد على القضاء على هذا النوع من الحشرات يعتبر البق مصدر إزعاج لربه المنزل بسبب قدرته على إحداث الفوضى والمشاكل داخل المنزل، مما يؤثر على راحة الإنسان وحياته تتغذى هذه الحشرات أساساً على دماء البشر مما يمكن أن يؤدي إلى انتقال الأمراض. تتميز بسرعة التكاثر، وإذا لم يتم التصدي لها بسرعة فإنها تنتشر بسرعة في المنزل مما يسبب مشاكل كبيرة سنتعرف معًا في التقرير التالي على أفضل الطرق للتخلص من البق نهائياً.

 

كيفية التعرف على وجود البق فى المنزل

توجد علامات تشير إلى وجود البق يجب البحث عنها للتأكد مما إذا كانت هذه الحشرة قد انتشرت داخل المنزل أم لا، وتتضمن هذه العلامات:

 

ظهور علامات قرص الحشرات على الجلد مثل التورم والبقع والإحمرار والحساسية خاصةً عند النوم.  وجود مجموعة من الحشرات في المراتب والفتحات والشقوق داخل الأثاث الخشبي مثل السرائر أو الجدران أو الدواليب وغيرها.  ظهور فضلات البق التي تكون لونها أسود وتوجد في عدة أماكن داخل المنزل، وتعتبر دليلاً على انتشار هذه الحشرة.  وجود بقايا من جلد الحشرات تكون منتشرة في الفراش أو السجاد أو المفروشات، وتعتبر هذه البقايا دليلاً على وجود البق داخل المنزل.

مش هيفكر يقرب على سريرك تاني.. طريقة جبارة للقضاء على البق نهائيا من غير مواد كيميائية .. جربيها وهتدعيلي.!!

كيفية التخلص من حشرة البق نهائيا

يمكن استخدام طرق طبيعية لطرد البق والتخلص منه نهائيًا وتشمل ما يلي:

 وصفة الريحان: تعتبر واحدة من الوصفات العشبية الفعّالة حيث يتم إحضار وعاء ووضع فيه ريحان وأوراق نعناع مع الماء، ثم يُسخن الخليط حتى يغلي بعد ذلك، يُوضع الخليط في بخاخ ويُرش في أماكن وجود حشرة البق للتخلص منها بشكل نهائي.  وصفة زيت شجرة الشاي: يُضاف 20 قطرة من زيت شجرة الشاي الطبيعي النقي إلى ماء مقداره 200 مل بعد تخفيفه، ثم يُرش هذا الخليط في أماكن وجود البق. وصفة نبات الفاصوليا: يُوضع نبات الفاصوليا في غرفة النوم، وعند الصباح يُجمع ويُحرق بعد التخلص من البق.  وصفة رائحة الخل: يُستخدم الخل الأبيض المقطّر ويوضع تحته وحول الأثاث لإبعاد الحشرات تمامًا.
إخترنا لك

0 تعليق