«مش هتشوفيه على سريرك تاني».. طريقة طبيعية جبارة للقضاء على البق نهائيا من غير مواد كيميائية .. جربيها وهتدعيلي.!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

للقضاء على البق نهائيا يجب إتباع بعض الطرق الطبيعية التي تساهم في القضاء على هذا النوع من الحشرات، فالبق من الحشرات التي تزعج ربة المنزل بكثرة، فهي تؤدي إلى التسبب في الكثير من الفوضى والمشاكل في داخل المنزل وتؤثر على راحة الإنسان وحياته، وتعتمد هذه الحشرات بشكل أساسي في الغذاء على دماء البشر مما قد يؤدي إلى أمراض جسيمة ، تعتبر من الحشرات السريعة التكاثر فإذا لم يتم القضاء عليها في وقت قصير تنتشر بشكل أسرع في كافة أرجاء المنزل وتؤدي إلى مشاكل ضخمة، ونتعرف معا على أفضل طرق للتخلص من البق نهائيا فى التقرير التالي. 

كيفية التعرف على وجود البق فى المنزل

«مش هتشوفيه على سريرك تاني».. طريقة طبيعية جبارة للقضاء على البق نهائيا من غير مواد كيميائية .. جربيها وهتدعيلي.!!

توجد علامات تأكيد على وجود البق يجب البحث عنها للتأكد من إنتشار هذه الحشرة أم لا فى داخل المنزل وهي كما يلي:

ظهور علامات قرص الحشرات على الجلد وتورم الجلد وبقع والإحمرار والحساسية خاصة عند النوم. مجموعة من الحشرات المنتشرة في المراتب وفي الفتحات والشقوق داخل الأثاث الخشبي مثل السرائر أو الجدران أو الدولاب وغيرها. ظهور فضلات البق ويكون لونها أسود وتوجد في العديد من الأنحاء وهذا يؤكد على انتشار هذه الحشرة داخل المنزل. بقايا جلد أسود منتشرة في الفراش أو السجاد أو المفروشات وتكون هذه بقايا من جلد هذه الحشرات.

كيفية التخلص من حشرة البق نهائيا

توجد طرق طبيعية لطرد البق باستخدام مواد طبيعية والتخلص منها بشكل نهائي وهي كالتالي: 

توجد وصفة الريحان من الوصفات العشبية العطرية الفعالة وتساعد على التخلص من البق عن طريق إحضار وعاء ونضع به ريحان وأوراق نعناع وماء وتوضع على النار حتى تمام الغليان، ثم نضع الخليط في بخاخ ونقوم برش أماكن وجود حشرة البق للتخلص من الحشرة بشكل نهائي. وصفة زيت شجرة الشاي بوضع 20 قطرة من زيت شجرة الشاي الطبيعي النقي بعد تخفيفه في ماء 200 مل ونقوم برش هذا الخليط في اماكن البق.  وصفة نبات الفاصوليا كان يستخدم قديما حيث يتم وضعه في غرفة النوم وعند الصباح يتم جمعه وحرق هذه الأوراق بعد التخلص من هذه الحشرة.  وصفة رائحة الخل حيث تكون قوية وفعالة في إبعاد الحشرات تمامًا حيث توضع تحتها وحول الأثاث خل أبيض مقطر. 
إخترنا لك

0 تعليق