دلعي جوزك بعد رمضان. .ضعي زيت الزيتون والزبادي على القرنفل في هذا المكان وهتنبهري من النتائج…هتندمي لو مجربتهاش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مما لا شك لفيه أن جميع السيدات يقومون بالبحث المستمر عن خلطات الوصفات الطبيعية التي تساعدهم في العناية بالبشرة والشعر ومنهم من يقوم بعمل نظام يومي من اجل أن يتم المحافظة على نضارة في الجلد وصحة الشعر ولكي تكون البشرة صافية بدون أي شوائب أو عيوب أو لكي يكون البشرة ذو لمعة وتألق، والان سوف نتعرف سوياً عن وصفة زيت الزيوت والزبادي للشعر.

وصفة زيت الزيتون والزبادي للشعر

المكونات:

مقدار 1 ملعقة كبيرة الحجم من القرنفل المطحون. كوب واحد من اللبن. مقدار 2 ملعقة كبيرة الحجم من زيت الزيتون. مقدار 2 ملعقة كبيرة الحجم من العسل.

طريقة التحضير

في البداية يجب أن يتم خلط كل المكونات مع بعضها البعض سوياً إلى أن يصبح الخليط متجانس تماماً. قومي بوضعه على الشعر ومن ثم يجب أن يتم تدليك فروة الرأس ومن ثم يتم توزيعه من خلال حركات دائرية متحركة الى ان تصلي لنهاية الشعر. بعد ذلك يتم تطبيق تلك العجينة على الشعر لمدة ساعتين متواصلتين. بعد مرور الوقت المحدد قومي بغسل شعرك بدقة مع استخدام الشامبو المناسب الخاص بكي ومن الضروري أن تكون الماء دافئة. من الضروري أن يتم تطبيق تلك الوصفة على الشعر مرتين في الاسبوع من أجل أن تحصلي على النتيجة المرجوة مع مراعاة ترطيب الشعر بشكل جيد جداً بعد استخدام تلك الوصفة
إخترنا لك

0 تعليق