«كريم يصنع المعجزات في لمح البصر».. فرصة لا تعوض لو عندك كريم بانثينول .. تعالي أقولك تعملي بيه ايه والنتيجة روعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تُولي كل فتاة وسيدة اهتمامًا خاصًا للجمال بين العديد من الأمور التي تشغل بالها، وغالبًا ما تكون معظم الحوارات النسائية عن مناقشات أكثرها يخص مواضيع العناية بجمال المرأة، حيث تتركز هذه المناقشات على استعراض أحدث الوصفات والطرق للحفاظ على الجمال والشباب لأطول فترة ممكنة، وهذا لسعى كل امرأة إلى الحفاظ على مظهر جذاب وشاب، وفي هذا المقال نقدم وصفة مميزة تُساعد على تحقيق هذا الهدف.

مكونات وصفة كريم بانثينول للعناية بالبشرة

نتعرف معكم على أفضل طريقة لتحضير وصفة كريم البانثينول لترطيب وتفتيح البشرة بفاعلية كبيرة ونتيجة ملحوظة عن طريق استخدام المكونات الطبيعية التالية:

ثلاث ملاعق من كريم بانثينول. ملعقة من الحليب البودر. ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة من العسل. ربع كوب من الورد. معلقة واحدة كبيرة من الليمون. ماء دافئ.

«كريم يصنع المعجزات في لمح البصر».. فرصة لا تعوض لو عندك كريم بانثينول .. تعالي أقولك تعملي بيه ايه والنتيجة روعة

أفضل طريقة لعمل وصفة كريم بانثينول والنشا

ابدأي بوضع جميع المكونات الجافة في صحن واسع بما يكفي لتسهيل عملية الخلط، ثم قومي بمزجها جيدًا حتى تتجانس جميع المواد بشكل كامل. بعد ذلك، أضيفي العسل تدريجياً إلى الماء الساخن وقومي بخلطهما برفق. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، اخلطي الماء الفاتر مع عصير الليمون بحيث يتم تمازج جميع العناصر بشكل جيد. قومي بوضع هذا الخليط الطبيعي على بشرتك بلطف وتساوياً. اتركي الماسك على بشرتك لمدة تتراوح بين عشرين وثلاثين دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر ثم جففيه بلطف. ستلاحظين تحسناً ملحوظاً في نضارة بشرتك. قومي بتكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لتحقيق أفضل النتائج.

0 تعليق