Warning: fopen(/home/elqmh/public_html/temp/cache/default/ro/rows_60d76d651fe5aac829fb99860d105f11.txt): failed to open stream: No space left on device in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 91

Warning: fwrite() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 92

Warning: fclose() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/elqmh/public_html/libs/phpfastcache/3.0.0/drivers/files.php on line 93
رسميًا فرحة عارمة … السعودية تسمح لجميع المقيمين بالمملكة العمل بهذه المهن بدون كفيل

رسميًا فرحة عارمة … السعودية تسمح لجميع المقيمين بالمملكة العمل بهذه المهن بدون كفيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الفرحة في كل مكان وزمان ، في مفاجأة سعيدة للغاية للوافدين للعمل في السعودية ، قد قامت هيئة الجوازات بالمملكة العربية السعودية بالتوضيح أسماء المهن المطلوبة للعمل داخل السعودية من قبل الجنسيات الأخرى، الجدير بالذكر هو أن هذه الوظائف ميسرة للغاية ولا يشترط وجود كفيل مما يمنح العامل العديد من المميزات الكبيرة ويعطي له مجموعة من الحقوق والامتيازات لا يحصل عليها الأشخاص الذين يدخلون الدولة تحت إذن كفيل، مع العلم بأن هذه الوظائف محدودة ولا يطبق الأمر على مختلف المهن الأخرى الموجودة داخل المملكة ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى متابعة هذا المقال..

رسميًا فرحة عارمة ... السعودية تسمح لجميع المقيمين بالمملكة العمل بهذه المهن بدون كفيل

مزايا العمل في السعودية بدون كفيل 

حيث أن الموظف أو العامل يمكنه العمل في المملكة السعودية بدون كفيل لبعض من الوظائف المحددة ولذلك فإن الأمر يشتمل على مجموعة من المميزات والتي منها كالتالي:

يمكنه التواصل بشكل مباشر بين الموظف وصاحب المؤسسة أو العمل عموماً دون وجود حلقة أخرى مثل الكفيل. يمك للموظف الموظف على حقوقه كاملة دون أن يقتطع الكفيل أي منها والحد من النصب عليه. إمكانية السفر خارج السعودية ومن ثم العودة إليها بكل سهولة دون انتظار إذن الضامن وما شابه. يستطيع الموظف ترك العمل في أي وقت والذهاب إلى أي هيئة أو مؤسسة أخرى بكل سهولة.

المهن التي لا تحتاج كفيل في المملكة 

والآن بعد التعرف على كل هذه المميزات فإنه يحب الإشارة إلى أسماء الوظائف التي تنطبق عليها تلك المزايا عن غيرها من المهن ومنها كالتالي:

وظائف الحسابات. المقاولات. الحرف والأعمال اليدوية. مهندس الميكانيكية. الأطباء والممرضين. مندوبي مبيعات. الوظائف الإدارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق