“مبرووك عليكم”.. قرار عاجل من الحكومة يُسعد أصحاب المعاشات بجميع المحافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ قطاع كبير من المواطنين في التساؤل عن موعد صرف معاش شهر أبريل 2024، وذلك في ظل اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته ودخول عيد الفطر المبارك في أوائل الشهر القادم، ولهذا كان لابد من أن توضح الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية مواعيد صرف معاشات أبريل لكل السادة المستفيدين في مختلف محافظات الجمهورية.

موعد صرف معاش أبريل 2024

قالت هيئة التأمين الاجتماعي، بأن يوم الاثنين المقبل سيكون هو أول أيام صرف معاش أبريل 2024، وذلك من خلال منافذ الصرف المختلفة وعلى رأسها فروع بنك ناصر وماكينات الصراف الآلي وكذلك فروع بنك ناصر.

وأوضحت الهيئة في بيان رسمي لها، بأن صرف معاشات الشهر الماضى كانت متضمنة الزيادة الجديدة، التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وبنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن معاشات أبريل سيتم صرفها يوم الاثنين 1-4-2024 بالزيادة الجديدة، وهذا بجانب تطوير كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لأكثر من 11 مليون مواطن في مختلف المحافظات.

وفي سياق متصل، قال اللواء جمال عوض، رئيس هيئة التأمين الاجتماعي، بأن هناك عدة قرارات أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بشأن تطبيق حزمة من إجراءات الحماية الاجتماعية، وخاصة للأسر الآولى بالرعاية من أجل مساعدتهم على مواجهة التداعيات الاقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهلهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العام أجميع بالوقت الحالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق