حادثة تقشعر لها الأبدان!! .. أفعى الأناكوندا الضخمة تقوم بالتهام رجل أثناء وقوفه بجانب النهر وكانت المفاجأة!.. حدث مرعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ريتشارد براون رجل يبلغ من العمر 45 عاماً سمع أن هناك مكافأة قدرها 50,000 دولار لكل ثعبان أناكوندا يتم اصطياده، وهذه المكافأة المالية لمن يستطيع أن يصطاد أفعى أناكوندا، لذا فقرر هذا الرجل المذكور بالأعلى أن يخاطر وأن يقوم باصطياد تلك الأفعي وأن يخاطر بحياته، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم ما الذي حدث بالتفصيل.

ما هي أفعى الأناكوندا؟

أفاعي الأناكوندا هي حيوانات كبيرة وضخمة جداً، يتراوح طولها بين 7-9 أمتار ووزنها 277 كجم، وهي حيوانات شبه مائية تعيش في الغابات المطيرة الكثيفة والمستنقعات وتعتبر أفاعي غير سامة، ولكن لها طريقة أخرى في قتل فرائسها، وذلك بالالتفاف حول فريستها حتى تخنقها، ويمكنها أن تأكل الأسماك الكبيرة والغزلان والقوارض وهي تعيش عن طريق التغذي على الحيوانات مثل القوارض، وهناك العديد من الأنواع، بما في ذلك ثعابين الأناكوندا الخضراء والصفراء والثعابين ذات البقع الداكنة.

كيف ابتلعت الأفعي الرجل أثناء وقوفه

حادثة تقشعر لها الأبدان!! .. أفعى الأناكوندا الضخمة تقوم بالتهام رجل أثناء وقوفه بجانب النهر وكانت المفاجأة!.. حدث مرعب

ذهب هذا الرجل إلى نهر الأمازون لاصطياد ثعبان وبدأ يتجول في النهر في قارب مع الثعابين في النهر. قطع ريتشارد براون يده ليجذب الثعبان بالدم الذي أراقه في النهر. هاجمت الأفعى الرجل لبضع ثوانٍ فقط قبل أن تبتلعه، ولكن يبدو أن الرجل كان ضخماً جداً لدرجة أن الأفعى لم تتمكن من ابتلاعه، وبعد ابتلاعه بصقته مرة أخرى، ولم يترك ريتشارد براون سوى كدمات بسيطة ونجا بأعجوبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق