برج القوس اليوم الجمعة 29-3-2024 سيكون لديك الكثير من الحظ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج القوس اليوم الجمعة 29-3-2024 سيكون لديك الكثير من الحظ, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:47 صباحاً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 29-3-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:

 

برج القوس

(22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 

على المستوى الشخصي: أمامك فترة غير مستقرة للغاية. سيكون هناك الكثير من المشاحنات. سوف يمر هذا، لأن التواصل يمكن أن يصلح الكثير من الأشياء. لا تكن غاضبًا أو متهورًا ولا تتصرف بطريقة غير عقلانية.

 

السفر: لن يكون السفر بالسيارة فكرة جيدة اليوم. ابق في المنزل وافعل شيئًا مريحًا وهادئًا.

 

المال: سيكون لديك الكثير من الحظ مع الأرقام والمال. يرسل لك كوكب المشتري أفضل المشاعر الممكنة.

 

المهنة: أنت في حالة جيدة جدًا. اليوم، سوف تتلقى بعض المال الذي لم تكن تتوقعه حقًا. لا تذهب في رحلة تسوق مجنونة اليوم. راقب حساب بريدك الإلكتروني.

 

صحياً: قم بشيء يجعلك تشعر بالتركيز والهدوء. جرب اليوجا وحاول الوساطة. تواصل مع جانبك الروحي.

 

العواطف: عواطفك في كل مكان. أنت لا تعرف حقًا ما الذي يحدث، لكن الأمور ستصبح أفضل.

 

أما عن صفات برج القوس وماتريد معرفته عن هذا البرج مهنيا وعائليا وعاطفيا فهو في السطور التالية:

برج القوس

العنصر: النار

لون أزرق


اليوم : الخميس

الحاكم : المشتري

التوافق الأعظم: الجوزاء ، الحمل

أرقام الحظ: 3، 7، 9، 12، 21

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)


سمات شخصية برج القوس
نقاط القوة: كريم، مثالي، يتمتع بروح الدعابة الرائعة

نقاط الضعف: الوعود أكثر مما يمكن تحقيقه، غير صبور للغاية، سيقول أي شيء مهما كان غير دبلوماسي

يحب القوس: الحرية، السفر، الفلسفة، التواجد في الهواء الطلق

يكره القوس: الأشخاص المتشبثون، المقيدين، النظريات الخارجة عن المألوف، والتفاصيل


يُعرف مواليد برج القوس بفضولهم وطاقتهم، مما يجعلهم مسافرين طبيعيين ضمن دائرة الأبراج. إن عقلهم المنفتح ووجهات نظرهم الفلسفية تدفعهم إلى استكشاف العالم بحثًا عن معنى الحياة. باعتبارهم منفتحين، فإنهم متفائلون ومتحمسون ومستعدون دائمًا للتغيير. وبينما ينشغلون غالبًا بالعمل العقلي، فإن لديهم القدرة على تحويل رؤاهم وأفكارهم إلى أفعال وظروف ملموسة.

مثل برج الحمل والأسد ، برج القوس هو علامة نارية تسعى إلى تلوين العالم بطريقة إبداعية بطريقتها الفريدة. إنهم واضحون بشأن نواياهم ولديهم بوصلة أخلاقية قوية، مما قد يجعلهم في بعض الأحيان صادقين بشكل مفرط ويفتقرون إلى اللباقة ومراعاة الآخرين. ومن المهم بالنسبة لهم أن يتعلموا كيفية التعبير عن آرائهم بطريقة متسامحة ومقبولة اجتماعيا.

علامة برج القوس
يحكم كوكب القوس كوكب المشتري ، وهو أكبر كوكب في النظام الشمسي وأعظم عملاق محسن في علم التنجيم. حماسهم ليس له حدود، ويتمتعون بروح الدعابة الكبيرة المصحوبة بالفضول الشديد. إنهم يتوقون إلى الحرية المطلقة، التي تغذي روح المغامرة لديهم لاستكشاف الثقافات والفلسفات المختلفة.


القوس - المعالج الذي أسيء فهمه، مسترشدًا بالقنطور وقصة تشيرون، القوس هو علامة التعليم والشفاء. إنهم دائمًا على استعداد لتقديم يد العون وهم محسنون طبيعيون، لكن غالبًا ما يساء فهم نكران الذات من قبل عامة الناس. غالبًا ما يكون الألم مخفيًا خلف ابتسامتهم، وهم على استعداد لتقديم كل ما لديهم لمساعدة الآخرين على الشفاء والبحث عن حياة خالية من الألم. على الرغم من أنهم ينعمون بالعديد من الأشياء الرائعة، إلا أن أفراد برج القوس قد لا يزالون يشعرون وكأن هناك شيئًا مفقودًا لإكمال حياتهم.


توافق برج القوس في الحب
الأفراد المولودون مع الشمس في برج القوس مرحون ومرحون ويبحثون عن علاقات ممتعة وخالية من الهموم. إنهم ينجذبون إلى شركاء منفتحين بنفس القدر ويمكنهم أن يتناسبوا مع طبيعتهم العاطفية والمعبرة. كونهم مغامرين ومستعدين دائمًا لتجربة أشياء جديدة، قد يواجه أفراد برج القوس صعوبة في التمييز بين الصداقات والحب، أو بين الحب والعلاقات الجنسية. يعتمد توافق برج القوس مع العلامات الأخرى على مدى انفتاح شركائهم على التغيير والتنوع في علاقتهم.


يبحث أفراد برج القوس عن شركاء مثقفين وقادرين على تحفيز جميع حواسهم، مع كونهم لطيفين وحازمين في آرائهم وخياراتهم. لديهم القدرة على احترام أي شخص تقريبًا ويتوقعون دائمًا الأفضل من الأشخاص الذين يدخلون حياتهم. ومع ذلك، نظرًا لكونها علامة على الإيمان وخيبة الأمل، فقد لا يختبرون دائمًا أسعد قصص الحب. إذا تمسك شخص برج القوس بقوة بقوته وعملياته العقلية، متجاهلاً الحنان والعاطفة التي يجب أن تقود الطريق، فقد ينتهي به الأمر في سلسلة من العلاقات التي لا معنى لها مع شركاء لا يجعلون قلبهم ينبض.

أصدقاء القوس والعائلة
الأصدقاء - يُعرف هذا البرج بكونه إيجابيًا وممتعًا ويميل إلى أن يحظى بشعبية كبيرة بين أصدقائه، مما يخلق دائرة واسعة من الاتصالات الاجتماعية. إنهم يستمتعون بتنوع الحياة والثقافة ويحبون أن يحيطوا أنفسهم بأشخاص من جميع مناحي الحياة. أفراد برج القوس كرماء ولطيفون، وطالما أنهم يحافظون على فلسفات حياتهم تحت السيطرة ويخصصون وقتًا للضحك، فإنهم يكوّنون صداقات رائعة. يجب أن يشعر الجميع بأنه محظوظ لوجود صديق برج القوس.


العائلة – في بعض الأحيان، قد تظهر طبيعة القوس غير المتسقة والقابلة للتكيف أنهم يفتقرون إلى الاهتمام بشؤون الأسرة. لديهم مجموعة واسعة من المعتقدات ووجهات النظر ويميلون إلى رؤية العالم كموطن لهم. ومع ذلك، فإن حاكمهم يمجد في برج السرطان، علامة العائلة، والحقيقة هي أن أفراد برج القوس مدعومون بشدة بالظروف في منزلهم. لديهم الفرصة للازدهار من خلال الروابط الحميمة والأبوة وإيجاد الحب والتسامح لكل شخص في شجرة عائلتهم. يتمتع أفراد برج القوس بالقدرة على إنشاء روابط عائلية قوية وإيجاد شعور حقيقي بالانتماء، على الرغم من ميولهم نحو التجوال.

مهنة القوس والمال

يمتلك أفراد برج القوس تركيزًا واضحًا وسيعملون بلا كلل لتحقيق رؤاهم على أرض الواقع، لكنهم غالبًا ما يكافحون للحفاظ على هذا التركيز وقد يتشتت انتباههم على طول الطريق. قد يكون من الصعب عليهم البقاء على المسار الصحيح حتى تحقيق أهدافهم. إنهم يزدهرون في جو عمل ديناميكي ويستمتعون بالعمل ضمن فرق، وغالبًا ما يرفعون معنويات الآخرين عندما يشعرون بالإحباط. تشمل الوظائف التي تناسب أفراد برج القوس وظائف وكيل السفر، والمصور، والباحث، والسفير، والأنشطة المستقلة التي تتيح لهم تنظيم وقتهم الخاص.

يمكن أن يكون المال نقطة ضعف بالنسبة لمواليد برج القوس لأنهم يميلون إلى الإفراط في الإنفاق، مما يستسلم لكل رغباتهم. لديهم نظرة إيجابية للغاية للحياة ويعتقدون أن هناك الكثير مما يمكن رؤيته وامتلاكه ولمسه وشمه في هذا العالم لدرجة أنه سيكون من العار إضاعة أي وقت في انتظار الادخار أو التخطيط لأموالهم بعناية. إنهم على استعداد لتحمل مخاطر لا يتعين عليهم تحملها، وأحيانًا يرتدون نظارات وردية اللون وينتهي بهم الأمر بخيبة أمل. ومع ذلك فإنهم يؤمنون بشدة أن الكون سيزودهم بكل ما يحتاجون إليه.

 

رجل برج القوس
رجال القوس هم محبون للمرح ومسافرون أبديون مهتمون بالدين والفلسفة ومعنى الحياة. إنهم يحبون المغامرات وينظرون إلى الحياة على أنها مجموعة من الاحتمالات التي لا نهاية لها والتي يرغبون في استكشافها لتحديد أين تكمن الحقيقة والاتجاه الذي يجب اتخاذه. هؤلاء الرجال صادقون، شجعان، متفائلون، ومتجولون لا يهدأون، يبحثون باستمرار عن وجهتهم التالية. للفوز بقلب رجل القوس، يجب على المرء أن يشاركه سعيه، ويقدّر حكمته، ويحترم آرائه.

ومع ذلك، على الجانب السلبي، يمكن أن يكون هؤلاء الرجال أيضًا مهملين، وغير صبورين، وغير لبقين، وسطحيين. وبما أنهم يقدرون الحرية المطلقة، فإنهم لا يتسامحون مع الشركاء المتشبثين الذين يفتقرون إلى الاستقلالية والمبادرة. للتمسك برجل القوس ، عليك أن تتعلم متى تتمسك به ومتى تتخلى عنه. هؤلاء الرجال هم مفكرون منطقيون ومستمعون متحمسون يعالجون المعلومات بعناية قبل التوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة.


امرأة برج القوس
تُعرف نساء القوس بكونهن متوحشات ومستقلات ومرحات وودودات ومنفتحات. إنهم يستمتعون بالتعبير عن أنفسهم في جميع مجالات الحياة وهم مصممون على عيش الحياة على أكمل وجه. هؤلاء النساء نابضات بالحياة وفضوليات ومثيرات، وصادقات ويتحدثن دائمًا عن آرائهن. إنهم يقدرون الحرية والاستقلال ويجدون المتعة في المساحات المفتوحة والواسعة، خاصة عندما تتلون بالمغامرات أو المحادثات الطويلة. تتطلب مواعدة امرأة القوس عقلًا متفتحًا وروح المغامرة.

عندما تقع امرأة برج القوس في الحب، فإنها قد تحول كل تركيزها إلى شريكها وتهمل مجالات أخرى من حياتها. ومع ذلك، فهي مستقلة وواثقة بما يكفي لتتذكر أهمية الموازنة بين الجوانب الأخرى من حياتها. إنها تستمتع بالسحب العفوي للمشاعر التي تشغل قلبها وعقلها من وقت لآخر. هذه المرأة منفتحة على الحب وقد يكون لديها علاقات حب متعددة طوال حياتها، فهي لن تقبل بعلاقة لا تسعدها أو تفقد غرضها مع مرور الوقت. إنها ترى الحياة كمغامرة كبيرة وتتوقع من شريكها أن يجعلها تضحك وينضم إليها في رحلاتها.

الأبراج المتوافقة التي يجب على برج القوس مراعاتها: الحمل ، الأسد ، الميزان ، الدلو

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق