الأمير فيصل بن بندر: الديربي.. مباراة مفصلية للأهلي والاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
طالب الأمير فيصل بن بندر بن خالد بن عبدالعزيز عضو الشرف النادي الأهلي، أن ينافس الفريق على حجز مقعد في دوري أبطال آسيا، وإلا يفرط الفريق في هذه المهمة، خاصة بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري.ويحتل الأهلي المركز الثالث على لائحة ترتيب دوري روشن برصيد 47 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر (56 نقطة)، صاحب المركز الثاني، وبفارق 21 نقطة عن الهلال المتصدر (68 نقطة).

وقال الأمير فيصل بن بندر في تصريح خص به "المدينة" يجب على الفريق أن يتفادى أي تفريط في النقاط في المراحل المتبقية من المسابقة حتى يحافظ على المركز الثالث، ليستطيع أن يحجز مكاناً له في دوري أبطال آسيا، البطولة الغائب عنها منذ فترة طويلة.

واعتبر سموه أن مباراة الديربي أمام الاتحاد في الجولة الـ27 من الدوري، ستكون مفصلية على طريق تحقيق أهداف الفريق، خاصة أنه يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.

وأضاف، أن مباراة الديربي مهمة، نظرًا لرغبة الاتحاد في الفوز بنقاطه الثلاث في محاولة لخطف المركز الثالث من الأهلي، خاصة أن الفرق بينهما الآن أربع نقاط فقط، مما يجعل مباراة الديربي مفصلية للفريقين.

وأشاد الأمير فيصل بن بندر بجماهير الأهلي ودورها الكبير في مؤازرة اللاعبين في كل الظروف، مؤكدًا أن هذه عادة جماهير الأهلي على مر السنين.

وأشاد سموه بإدارة خالد العيسى رئيس النادي، موضحًا أن الثقة كبيرة فيه وفي مجلس إدارته، وكل الدعم لهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق