Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php71/sess_17f30f8f792c734414e7f0016aeb95ef, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php71) in /home/elqmh/public_html/libs/loader.php on line 1996
برج الحوت اليوم الجمعة 29-3-2024 ستكون مسالمًا وسعيدًا

برج الحوت اليوم الجمعة 29-3-2024 ستكون مسالمًا وسعيدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج الحوت اليوم الجمعة 29-3-2024 ستكون مسالمًا وسعيدًا, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:05 صباحاً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 29-3-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:

برج الحوت

(19 فبراير - 20 مارس)

 

على الصعيد الشخصي: قد يكون هذا هو اليوم الذي طالما انتظرته، ويبدو أن حياتك العاطفية على وشك التحسن، وسيتبع ذلك تعزيز الثقة الذي تشتد الحاجة إليه. على الرغم من أن الحوت لا ينخرط بسهولة في علاقات عميقة، كما تشير توقعات برجك اليوم، إلا أنه سيتعين عليك اغتنام الفرص لتحقيق النجاح.

 

السفر: خطط سفرك ستمنحك أفضل النتائج اليوم. السفر إلى الأماكن المقدسة مع أفراد العائلة سيجعل يومك أكثر نشاطًا.

 

المال: اليوم من أكثر الأيام حظاً. حاول التركيز على الأشياء المعلقة منذ فترة طويلة حيث من المحتمل أن تكتمل اليوم.

 

مهنياً: الشعور بالرضا من المرجح أن يحول هذا اليوم إلى يوم جيد على صعيد وضعك المالي. التوقعات عالية، وسوف تنطلق روحك المحاربة وقد يؤدي التفاني إلى تحقيق التطلعات التي تم تأجيلها لفترة طويلة.

 

صحياً: اليوم يشير إلى الصحة الجيدة، مصحوبة بحالة ذهنية تدفعك لاستكشاف حدود وأفكار جديدة. إن الخروج من روتينك اليومي سيجلب أشياء تطلعية في يومك والفترة التالية.

 

على الصعيد العاطفي: ستساعدك قوتك البديهية في التعامل مع كل موقف اليوم. سوف تساعد أعزائك على حل بعض النزاعات. ستكون مسالمًا وسعيدًا.

 
أما عن صفات برج الحوت وماتريد معرفته عن هذا البرج مهنيا وعائليا وعاطفيا فهو في السطور التالية:


برج الحوت

العنصر: الماء

اللون: موف، أرجواني، أرجواني، بنفسجي، أخضر بحري


اليوم : الخميس

الحاكم: نبتون ، المشتري

التوافق الأعظم: برج العذراء ، برج الثور

أرقام الحظ: 3، 9، 12، 15، 18، 24

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)


سمات شخصية برج الحوت
نقاط القوة: رحيم، فني، حدسي، لطيف، حكيم، موسيقي

نقاط الضعف: الخوف، الثقة المفرطة، الحزن، الرغبة في الهروب من الواقع، يمكن أن يكون ضحية أو شهيد

يحب الحوت: الوحدة، الحب، النوم، الموسيقى، الرومانسية، السباحة، المواضيع الروحية

الحوت يكره: معرفة كل شيء، التعرض للانتقاد، عودة الماضي ليطاردك، القسوة من أي نوع.


الحوت هو علامة ودية للغاية، وغالبًا ما يجدون أنفسهم بصحبة أشخاص متنوعين. إنهم غير أنانيين ومستعدون دائمًا لمساعدة الآخرين، وهو أمر مثير للإعجاب طالما أنهم لا يتوقعون الكثير في المقابل. يتمتع الأفراد المولودون وشمسهم في برج الحوت بفهم بديهي لدورة الحياة، ويشكلون علاقات عاطفية لا تصدق مع الآخرين بناءً على النظام الطبيعي وحواسهم.

الحوت هو برج مائي يختتم دورة السرطان والعقرب ، مما يبدد كل ما حدث في الماضي ويغير آراء الناس النسبية بشأن التسامح . يتميز أفراد برج الحوت بالتعاطف والقدرة العاطفية المذهلة، ولكن فقط إذا حافظوا على حدود قوية ولم يدعوا العواطف الخارجية تطغى عليهم.

علامة برج الحوت
الكواكب الحاكمة في برج الحوت هي نبتون والمشتري ، والحدس هو الأقوى بينهم. يرتبط أفراد برج الحوت بالفن والموسيقى وأي شكل من أشكال التعبير الليبرالي، ويمتلك كل ممثل لهذا البرج موهبة يحتاجون إلى استخدامها للشعور بالإبداع والحرية. على الرغم من أنهم متسامحون ورحيمون، إلا أنهم في بعض الأحيان يمكنهم فعل الكثير للآخرين بدافع النوايا الحسنة، متناسين رفاهيتهم في هذه العملية.


برج الحوت - السمكة المحبة تمثل شخصين نحيفين يغطسان ويتحولان فجأة إلى سمكتين يسبحان حول بعضهما البعض في بحيرة صافية تمامًا. غالبًا ما ترتبط العلامة بخلفيتها التاريخية والأسطورية باعتبارها من أتباع برج الجدي. يمكن للخوف أن يدفع أفراد برج الحوت بعيدًا عن أحبائهم، أو يدفعهم إلى الرومانسية، أو يتركهم يشعرون بعدم الرغبة والعجز. ومع ذلك، فإن الحب يساعدهم على السباحة حتى في المياه العكرة للعثور على ما يرغب فيه قلبهم. إنهم لا يبحثون عن أي حب فحسب، بل يبحثون عن توأم الروح، الشخص الذي يتواصل معهم على مستوى عميق، وعلى استعداد لتبادل كل ما لديهم مع شريكهم في برج الحوت طوال حياتهم المشتركة وما بعدها.


توافق الحوت في الحب
علامة الحوت تمجد كوكب الزهرة وترتبط بالحب والإخلاص والسرور وكل ما هو جميل ورقيق. عادة ما يكون مواليد الحوت لطيفين وكرماء للغاية مع شركائهم، ولكن في بحثهم عن الحب، قد يتنازلون أحيانًا عن قيمهم الأخلاقية. إنهم يحتاجون إلى اتصال حقيقي مع شركائهم للانفتاح وإيجاد شعور بالإيمان المطلق بالحب المثالي الذي يدفعهم بعيدًا عن فكرة التغيير.


العلاقات والمغامرات قصيرة المدى ليست شائعة بالنسبة لهذا البرج، على الرغم من أنها تمتلك صفة قابلة للتغيير تمكنهم من أن يكونوا خاليين من الهموم عند اختيار علاقة يومية جديدة. بمجرد إنشاء اتصال عميق مع شخص ما، يصبحون مخلصين وصادقين بشدة، كما لو أن هدفهم الوحيد في الحياة هو العثور على الشخص الذي يقف أمامهم وإسعادهم.

يمكن أن تكون الرومانسية بمثابة أفعوانية للأفراد المولودين تحت هذه العلامة.


الحوت الأصدقاء والعائلة
الأصدقاء - برج الحوت صديق لطيف ومهتم، ومستعد دائمًا للاستماع. قد يرتبكون ويضيعون ويغيرون خططهم ويتأخرون، لكن تعاطفهم وحبهم يجعل الناس يشعرون بالراحة من حولهم. إنهم يميلون إلى إعطاء الأولوية لاحتياجات الآخرين على احتياجاتهم الخاصة، وهو أمر غير صحي لأي شخص. إنهم بحاجة إلى أن يكونوا محاطين بأولئك الذين يفهمون حدودهم، حتى لو كانت غير واضحة، ويساعدونهم في الحفاظ على طاقتهم الثمينة.


العائلة - يتمتع أفراد برج الحوت بحدس عميق ويمكنهم الشعور إذا كان هناك خطأ ما، حتى قبل حدوثه. قد يكون هذا تحديًا في علاقاتهم الأساسية، حيث أن السحابة العاطفية التي نشأوا فيها قد تحدد حالاتهم العاطفية، بغض النظر عما إذا كان آباؤهم قد حاولوا إنشاء رابطة وظيفية وإسعاد طفلهم. عند بناء أسرهم وبدء حياة جديدة مع أحد أفراد أسرته، يجب على شركاء الحوت أن يتذكروا أنهم لا يبحثون عن الكمال، بل يبحثون عن حالة من السلام الداخلي.

الحوت الوظيفي والمال

الحوت أفراد بديهيون وحالمون يزدهرون في المناصب التي يمكن من خلالها الاستفادة من مهاراتهم الإبداعية أو في الوظائف التي تنطوي على العمل من أجل قضية أعلى من خلال الأحداث الخيرية الإبداعية. المهن التي تناسب برج الحوت هي رحيمة وتتطلب الإيمان والتفاني. غالبًا ما يكونون كهنة وأطباء وأطباء بيطريين وموسيقيين ورسامين ممتازين وأي مهنة تتضمن العمل خلف الكواليس. يمكنهم الاستمتاع كثيرًا بلعب أدوار معينة وإخفاء هويتهم الحقيقية.

المال ليس عادة أولوية قصوى بالنسبة للحوت. إنهم يميلون إلى التركيز على أحلامهم وأهدافهم ولن يسعوا إلا لكسب ما يكفي من المال لتحقيقها. اعتمادًا على قوة أحلامهم والشعور بالهدف الذي نشأوا من أجل تطويره، سينفق كل ممثل من مواليد برج الحوت ما هو ضروري لتحقيق أهدافهم.


رجل برج  الحوت
إذا ولد الرجل وشمسه في برج الحوت، فهو غالبًا ما يكون مخلصًا جدًا لإرضاء وحب شريكته. من الضروري بالنسبة له أن يكون لديه شريك عملي ومهتم يمكنه إبقائه متصلاً بالعالم المادي. في حين أن الحساسية والرحمة واللطف هي أمور طبيعية لديه، إلا أنه قد ينخرط في أنشطة مشبوهة في أوقات فراغه. إنه يستمتع كثيرًا بالعثور على الهدايا التي يحتاجها شريكه وشرائها في أي مناسبة قادمة.

يستمتع رجل الحوت بالضحك ويحتاج إلى شريك مرح وهادئ. إلا أنه حساس للغاية ولديه الرغبة في الاستماع وإرضاء الأشخاص في حياته مما يجعله عرضة للتلاعب والأكاذيب. يستخدم هذا الرجل خياله لإرضاء أحبائه ويعاني من مشاعر شديدة قد لا يظهرها لبقية العالم.


امرأة برج الحوت
المرأة الحوت هي شخص لطيف، واسع الخيال، ورحيم، ونكران الذات، وحساس للغاية. الانجذاب في حياتها إما أن يحدث خلال ثواني، أو لا يحدث على الإطلاق. قد لا تختبر ذلك غالبًا مع الأشخاص الذين عرفتهم منذ زمن طويل ولكن لم تكن معهم من قبل. على الرغم من أنها قد تبدو هادئة وهادئة ومستقرة في مكان ما في خط الدفاع الخلفي، إلا أن هذه المرأة لن تكون مملة أبدًا في لقاءاتها الجنسية.

تستمتع بالمشاركة في المناقشات الحيوية حول الأمور الروحية. للتقرب منها بأمان، من الأفضل أن تجد المعتقدات والتوجيهات التي شاركتها في الحياة. من الضروري معاملتها باحترام دون تجاوز مساحتها الشخصية وحدودها. المرأة الحوت حساسة للغاية بطبيعتها ولا تسامح وتنسى بسهولة. إذا كان قلبها جريحًا في الماضي، فقد تجد صعوبة في فتحه مرة أخرى، حتى بالنسبة للأشخاص والعلاقات الجديدة الرائعة التي بدأت للتو.

العلامات المتوافقة التي يجب أن يأخذها الحوت في الاعتبار: الثور ، السرطان ، العقرب ، الجدي

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق