أحلام في الحفل الختامي لصناع الأمل 25 فبراير في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحلام في الحفل الختامي لصناع الأمل 25 فبراير في دبي, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:21 صباحاً

أعلنت الفنانة أحلام مشاركتها في الحفل الختامي لـ"صناع الأمل" في موسمه الرابع في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي. وهي أكبر مبادرة عربية من نوعها مخصصة للاحتفاء بأصحاب العطاء في الوطن العربي بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي وهو حفل إنساني وفني، يحييه عدد من نجوم الوطن العربي، على أن يذهب ريع الحفل بالكامل للأعمال الإنسانية، ويشارك في الحفل بجانب أحلام كل من أصالة وحسين الجسمي ومهيرة ونيشان، وذلك يوم 25 فبراير في كوكا كولا أرينا دبي.
وكتبت أحلام " فخورة بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها دولة الإمارات وتهدف إلى نشر قيم الخير والعطاء والأمل في الوطن العربي، ويشرفني أن أكون من الداعمين لرسالة (صناع الأمل)، وكل الشكر لهذه المبادرة التي أتاحت لي فرصة المشاركة في الحفل الختامي.

أعمال أحلام القادمة

هذا وسوف يلتقي جمهور موسم الرياض بالفنانة أحلام بحفلتين، الحفل الأول بتنظيم من شركة بنش مارك وعلى مسرح أبو بكر سالم، يوم 9 فبراير بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، ومصاحبة عازف البيانو غي مانيكيان، والحفل الثاني بتنظيم من شركة روتانا، عنوانه حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله"، وذلك في ‬ 16 فبراير وعلى مسرح محمد عبده أرينا، حيث ستشارك أحلام مع نخبة من النجوم، وهم الفنان محمد عبده، ورابح صقر، وماجد المهندس، ونوال الكويتية، وأميمة طالب، بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات.

قد يهمك أيضــــاً:

نفاذ تذاكر حفل أحلام في السعودية 9 فبراير

أحلام ترد على انتقادات تغير صوت ميادة الحناوي أثناء الغناء

أخبار ذات صلة

0 تعليق